ابتعد يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثة السابقة 14 نقطة موقتا عن مطارده ووصيفه روما اثر فوزه الصعب على مضيفه باليرمو 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
ولم يقدم يوفنتوس المستوى الذي يؤهله لافتتاح التسجيل في الشوط الاول وانما على العكس كان باليرمو الاخطر والافضل ميدانيا في غياب لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال والمهاجم الاسباني الفارو موراتا اللذين اراحهما المدرب ماسيميليانو اليغري للمواجهة المرتقبة مع بوروسيا دورتموند الالماني الاربعاء في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا (الذهاب 2-1).
&
وفي الشوط الثاني ومع ادخال فيدال اولا بدلا من ستيفانو ستورارو (46)، وموراتا ثانيا بدلا من مواطنه فرناندو يورنتي (60)، تمكن الاخير من افتتاح التسجيل بعدما تلاعب بظله وسدد كرة مقوسة من خارج المنطقة محاصرا بثلاثة مدافعين استقرت على يمين الحارس ستيفانو سورنتينو (70).
&
وتحسن اداء يوفنتوس في الدقائق العشرين الاخيرة لكنه لم يتمكن من زيادة الغلة، وكان الهدف الوحيد كافيا لرفع رصيده الى 64 نقطة مقابل 50 لروما الذي يختتم المرحلة الاثنين مع ضيفه سمبدوريا السادس (42 نقطة) بفارق الاهداف خلف فيورنتينا.
&
كالياري وإمبولي
&
وفرط كالياري الذي يصارع من اجل البقاء بين اندية النخبة، بفوز كان في متناوله بعد ان تقدم على ضيفه امبولي بهدف للبرازيلي حواو بدرو من كرة وصلته داخل المنطقة من مواطنه دييغو فارياش (20).
&
وادرك الضيوف التعادل في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة عرضية ارسلها البرتغالي ماريو روي من الجهة اليسرى وتابعها الاوروغوياني ماتياس فيتشينو مستغلا خطأ قاتلا ارتكبه حارس كالياري الصربي زيليكو بركيتش (90+3).

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- يوفنتوس & & & &64 نقطة من 27 مباراة
&
2- روما & & & & & 50 من 26
&
3- لاتسيو & & & & &46 من 26
&
4- نابولي & & & & 46 من 26
&
5- فيورنتينا & & &42 من 26
&
سمبدوريا & & & & &42 من 26

شاهد هدف يوفنتوس الوحيد

&