&بات السويسري شيردان شاكيري لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني قاب قوسين أو أدني من التوقيع ليوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم السويسري شاكيري بات قريبا من الانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الشتوية التي تبدأ بعد أيام قليلة.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن لاعب بايرن ميونيخ الألماني توصل لاتفاق مع إدارة يوفنتوس الإيطالي يقضي برحيله عن ملعب أليانز أرينا وارتدائه قميص السيدة العجوز في يناير المقبل مع بداية فتح باب الانتقالات الشتوية.
&
وأشارت إلى أن رغبة الدولي السويسري لعبت دورا كبيرا في الاتفاق بين اللاعب والإدارة الإيطالية على الرغم من سعي أندية أوروبية كبيرة من بينها ليفربول الانكليزي خلف شاكيري.
&
ولفتت إلى أن شاكيري كان قد التحق بصفوف العملاق البافاري في انتقالات صيف عام 2012 قادماً من بازل السويسري مقبل 11.6 مليون يورو لكنه لم يتمكن من حجز مكان في التشكيلة الأساسية بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين المتألقين في مركزه.
&
ولن يتمكن شاكيري من اللعب مع يوفنتوس في دوري الأبطال لأنه كان ضمن صفوف بايرن ميونيخ الذي تصدر مجموعته على حساب مانشستر سيتي الانكليزي.
&
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويطارده الوصيف نادي العاصمة روما فيما تأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي بروسيا دورتموند الألماني.
&