&اشتد الصراع بقوة بين أندية الدوري الانكليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي السويسري شيردان شاكيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن نادي أرسنال قرر الدخول في السباق الدائر حول التوقيع مع النجم السويسري وضمه إلى ملعب الإمارات في ميركاتو الشتاء.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن المدرب الفرنسي للمدفعجية أرسين فينغر أبدى استعداداً قوياً لدفع 18 مليون جنيه استرليني لإدارة بايرن ميونيخ مقابل الظفر بخدمات الجناح السويسري.
&
وأشارت إلى أن أرسنال يواجه منافسة قوية مع ليفربول المهتم الآخر بتعزيز صفوفه في ظل تراجع مستواه في البريميرليغ وخروجه المبكر من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما كان منافساً شديداً على اللقب المحلي في الموسم الماضي الذي أنهاه في الوصافة خلف البطل مانشستر سيتي.
&
ولفتت المجلة البريطانية الشهيرة أن النجم السويسري يمتلك خبرة كبيرة حيث خاض 43 مباراة دولية مع منتخب بلاده لكنه يعاني مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي يضعه دائماً على مقاعد الاحتياط.
&
وأوضحت مجلة &"مترو" أن الدولي السويسري كان يحمل قميص بازل أشهر الأندية في بلاده قبل أن يوقع عقداً مع بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ.
&