قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شرع نادي يوفنتوس الإيطالي في البحث عن لاعبين جدد من أجل تعزيز صفوف الفريق في ظل اقتراب نجمه الفرنسي الشاب بول بوغبا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة يوفنتوس تبحث عن أسماء كروية لتعويض الرحيل المتوقع للدولي الفرنسي بول بوغبا عن فريق السيدة العجوز.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نجم خط وسط يوفنتوس اقترب خطوة جديدة من التوقيع لبرشلونة مع وضع النادي الإيطالي خيارين اثنين لتعويضه في الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن صفقة انتقال بوغبا لبرشلونة في حال حدثت بين الطرفين لن تقل عن 70 مليون يورو وهو مبلغ مالي كبير يعتزم يوفنتوس استثماره بشكل جيد للغاية.
&
ولفتت إلى أن حامل لقب الدوري الإيطالي ومتصدر جدول الترتيب في الموسم الحالي يريد التوقيع مع البرازيلي أوسكار صانع ألعاب تشلسي الانكليزي والأرجنتيني باولو ديبالا نجم باليرمو المتألق.
&
وأوضحت أن الصفقتين المتوقعتين قد تكلف خزائن النادي الإيطالي ما مجموعه 65 إلى 70 مليون يورو حيث يضع يوفنتوس التوقيع مع أوسكار مقابل 40 مليون يورو فيما سوف تكلف صفقة ديبالو ما يقرب من 23 مليون يورو.
&
وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو يريد جلب بوغبا إلى ملعب كامب نو من أجل تعزيز حظوظه في الفوز برئاسة النادي الكتالوني في الانتخابات المبكرة المقرر إجرائها في الصيف المقبل.
&