قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتأهب نادي أرسنال الإنكليزي لتقديم عرض مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة أرسنال تستعد لتقديم عرض كبير لنظيرتها في يوفنتوس من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا في الميركاتو.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني أبدت استعداها لتقديم 70 مليون جنيه استرليني من أجل الدخول بقوة في الصراع الدائر حول الفوز بصفقة بوغبا.
&
وأشارت إلى أن أرسنال لم يعتد أبداً عرض 70 مليون باوند نظير شراء أحد اللاعبين على الإطلاق لكن مسؤولي النادي اللندني يرغبون بقوة في&المنافسة المشتعلة حول النجم الفرنسي الشاب.
&
ولفتت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر أبدى رغبة جامحة في التوقيع مع لاعب كبير ومن العيار الثقيل في خط الوسط من أجل تدعيم صفوفه استعداداً للمنافسة بقوة في الموسم المقبل على لقب الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأردفت أن النادي اللندني حاول الحصول على خدمات بوغبا بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر صيف عام 2012 لكنه فشل في مساعيه بعد نجاح اليوفي في استقطابه.
&
وأوضحت أن أرسنال عليه الدخول في صراع شرس مع مواطنيه مانشستر يونايتد والسيتي وتشلسي بالإضافة لبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن إدارة مانشستر سيتي تخطط لعرض 300 ألف يورو كراتب أسبوعي للنجم الفرنسي الشاب من أجل إغرائه مالياً وإقناعه بحمل قميص السيتزن بداية من الموسم المقبل.
&
&