&كشف تقرير نشرته صحيفة " سبورت " الكتالونية عن تقديم باريس سان جيرمان عرضا مغرياً لنادي يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع لاعبه النجم الفرنسي اليافع بول بوغبا خلال الانتقالات الصيفية القادمة أي قبل انقضاء عقده مع السيدة العجوز في يونيو من عام 2019.

وبحسب التقرير فأن بطل فرنسا عرض على الطليان 20 مليون يورو ، إضافة إلى المهاجم الأوروغوياني ايدينسون كافاني إلى جانب نجم خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي مما يعني أن القيمة الإجمالية الحقيقية لبوغبا ستتجاوز الـ 100 مليون يورو على اعتبار ان أسهم كافاني وفيراتي في السوق تتجاوز الـ 80 مليون يورو .
&
ووضع نادي يوفنتوس لاعبه الفرنسي في المزاد العلني مقرراً تسريحه للنادي الذي يقدم له أفضل عرض من الناحية المالية ، ومستغلا طلب العديد من الأندية الأوروبية بطلب ضم اللاعب ، وفضلا عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضم اللاعب ، فأن الرغبة ذاتها لقطبا الدوري الإسباني برشلونة و ريال مدريد و العملاق البافاري بايرن ميونيخ إضافة إلى تشيلسي و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي .
&
و جاء العرض الباريسي الذي يشمل مقايضة بوغبا بلاعبين من أفضل نجومه من أجل تقليص القيمة المالية للصفقة حتى تتماشى مع تشريعات اللعب المالي النظيف و التي تفرض عليه عدم تجاوز قيمة انتداباته الـ 60 مليون يورو .
&
وكان بوغبا قد وافق على تمديد عقده مع بطل الكالتشيو لغاية يونيو 2019 بدلا من يونيو 2016 مع رفع راتبه السنوي لحدود الستة ملايين يورو ، إضافة إلى تسهيل رحيله في حال تلقيه عرضا هاماً قبل انتهاء العقد.
&