&هاجم أحد أنصار نادي مانشستر سيتي الانكليزي النجم البرازيلي الشاب لبرشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا على هامش مباراة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي انتهت لصالح البلوغرانا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وذكرت صحيفة تيليغراف البريطانية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا تعرض لاعتداء لفظي من قبل أحد أنصار مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد خلال مباراة فريقه برشلونة في دوري الأبطال.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن مشجعاً ناطقاً باللغة البرتغالية التي يتحدث بها نيمار استهدف النجم البرازيلي في معقل السيتي مشيرة إلى أنه كان يرتدي وشاحاً خاصاً بالفريق الانكليزي.
&
ولفتت إلى أن قائد السليساو تعامل بهدوء كبير مع مشجع السيتي حيث قام بتوجية قبلة له قبل النزول لنفق الملعب حيث استبدله المدرب لويس إنريكي قبل نهاية المباراة بربع ساعة تقريباً وحل مكانه البديل بيدرو رودريغيز.
&
وكان نيمار غائباً تقريباً عن أحداث المباراة الأوروبية القوية التي شهدت تألق زميليه لويس سواريز الذي أحرز ثنائية في شباك السيتي بجانب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من إضاعته ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.
&
واكتفى برشلونة بهدفين في شباك السيتي وكان بإمكانه إنهاء المواجهة تقريباً من مباراة الذهاب إلا أن الحسم تأجل إلى موقعة كامب نو.
&
شاهد اعتداء أحد انصار السيتي على نيمار لفظياً: