قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدت أندية أوروبية كبيرة رغبتها في الحصول على خدمات الشاب روبرت كينيدي مهاجم فلومينيزي البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن عدد كبير من الأندية الأوروبية يحاول التوقيع مع مهاجم فلومينيزي البرازيلي الملقب بـ"نيمار الجديد".
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي تقدمت بعرض رسمي بقيمة 5 مليون جنيه استرليني لإدارة النادي البرازيلي لكن سرعان ما تم رفض العرض لضعف قيمته المادية نظراً لإمكانيات اللاعب الكبيرة.
&
وأشارت إلى أن إنتر ميلان الإيطالي يسعى الآخر لخطف المهاجم البرازيلي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً وفقاً لما أوردته وسائل الإعلام الإيطالية.
&
ولفتت إلى أن مدرب إنتر ميلان روبيرتو مانشيني يزاحم مانشستر يونايتد في مسألة التوقيع مع كينيدي الذي يُعرف في البرازيل بأنه خليفة مهاجم برشلونة الحالي نيمار دا سيلفا ويأمل في حسم الصفقة لصالح النيراتزوري.
&
وأوضحت أن نيمار كان قد أحدث ضجة كبيرة قبل انتقاله رسمياً إلى صفوف برشلونة الإسباني في صيف عام 2013 حيث ارتبط بأندية ريال مدريد وتشلسي الإنكليزي قبل أن تحسم الصفقة لصالح فريق ملعب كامب نو.
&
ولا تزال صفقة نيمار تثير الجدل حيث اضطر الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل لتقديم استقالته كما أن الاتهامات طالت الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو.
&