&يستعد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني لتخطي الرقم التهديفي لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا مع الفريق الكتالوني.

وعلى الأرجح، يعتزم الدولي البرازيلي استغلال مباراة فريقه برشلونة المقبلة أمام ليفانتي على ملعب كامب نو الأحد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لتسجيل هدف واحد وفض الشراكة مع النجم الأرجنتيني الأسبق مارادونا.
&
ويأمل قائد المنتخب البرازيلي في دك شباك الضيوف والوصول إلى الهدف رقم 39 بقميص برشلونة وتجاوز رقم مارادونا على المستوى التهديفي.
&
وفشل ليفانتي في كافة زياراته التسع إلى ملعب كامب نو في هزيمة برشلونة أو حتى إسقاطه في فخ التعادل واقتناص ولو نقطة ثمينة منه ومني بالهزيمة تلو الهزيمة.
&
وكان مارادونا خلال رحلته القصيرة مع برشلونة قد أحرز 38 هدفاً بيما سجل نيمار حتى الآن العدد ذاته من الأهداف بواقع 25 هدفاً في الدوري الإسباني وستة في كأس ملك إسبانيا وسبعة في دوري أبطال أوروبا.
&
ويحتل نيمار المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في برشلونة خلف زميله الأرجنتيني ليونيل مسي والمرتبة الثالثة في قائمة هدافي الليغا التي يتصدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&