قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدي نادي برشلونة الإسباني رغبة قوية في الحصول على خدمات ظهير أيسر ميلان الإيطالي ماتيا دي تشيليو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يستهدف التوقيع مع ظهير ميلان الأيسر ماتيا دي تشيليو لتعزيز خط دفاعه في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدير الرياضي الجديد في برشلونة أريدو برايدا الذي خلف المقال أندوني زوبيزاريتا يخطط لجلب اللاعب إلى قلعة كامب نو في الصيف المقبل وتسجيله عند رفع عقوبة الحرمان من إجراء أي تعاقدات حتى انتقالات الشتاء من العام القادم 2016.
&
وأشارت إلى أن النادي الكتالوني وضع الدولي الإيطالي المعروف بـ"مالديني الجديد" ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين للقدوم إلى فريق المدرب لويس إنريكي لأنه يستطيع اللعب في مركزي الظهير والجناح في الجانبين الأيسر والأيمن على حد سواء.
&
ولفتت إلى أن برشلونة قد يواجه صعوبة في إتمام صفقة برايدا بسبب رغبة المدرب الإيطالي للغريم التقليدي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في التعاقد مع دي تشيليو ونقله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الموسم الحالي متوقعة أن يكون الصراع الدائر حول الظفر بخدمات اللاعب قوياً للغاية.
&
وكان برشلونة وريال مدريد قد أبديا رغبتهما في التوقيع مع البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي في الصيف القام من أجل تعزيز الجانب الأيمن لتعويض كل من دانييل ألفيس وألفارو أربيلوا اللذين يقتربان من الرحيل عن القطبين الإسبانيين.
&