&يؤمن الإيطالي فابيو بوريني مهاجم نادي ليفربول الانكليزي بإمكانيات مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي مع تأكيده على قدرة المدير الفني الحالي على النجاح مع البلوغرانا بشرط منحه الفرصة الكاملة والوقت الكافي.

وقال بوريني مهاجم روما السابق لإذاعة راديو كتالونيا الإسبانية إنه قابل لويس إنريكي عندما كان الأخير مدرباً لنادي العاصمة الإيطالية في موسم 2011/2012.
&
وأضاف المهاجم الإيطالي أن علاقته لم تكن على ما يرام مع إنريكي في البداية لكن في النهاية أضحت كافة الأمور في النصاب الصحيح على حد قوله.
&
وطالب بوريني جماهير برشلونة الغفيرة بضرورة الصبر والتحمل لأنه يؤمن بان لويس إنريكي شخص عظيم ومدرب كبير فضلاً عن امتلاكه للعديد من الأفكار والأساليب الرائعة في علام كرة القدم.
&
وأبدى ثقته في نجاح اللوتشو مع برشلونة في حال منحته إدارة النادي وقتاً كافياً ومناسباً من أجل تطبيق أفكاره وخططه وأسلوبه الفني والتكتيكي.
&
ويتعرض لويس إنريكي لموجة حادة من الانتقادات بسبب عدم استقراره على تشكيلة معينة وإهداره نقاطاً في المتناول كما حدث في مباراة ريال سوسييداد في ملعب أنويتا عندما أجلس النجمين الأرجنتيني والبرازيلي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا على مقاعد الاحتياط ما تسبب بغضب عارم من الجماهير والأنصار تجاهه وسط مطالب بإقالته قبل نهاية الموسم الحالي.
&
وكان بوريني قد تواجد في مدينة برشلونة بدعوة من زميله السابق في ليفربول لويس سواريز من أجل حضور قمة الدوري الإسباني بين الفريق الكتالوني وضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو والتي انتهت لمصلحة فريق لويس إنريكي بنتيجة 3/1.
&