طالبت صحيفة كتالونية مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي بالدفع بالنجم الأوروغوياني لويس سواريز أساسياً أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وناشدت صحيفة الموندو ديبورتيف الكتالونية مدرب برشلونة لويس سواريز بالاعتماد على لويس سواريز في التشكيلة الأساسية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل أواخر الشهر الحالي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن لويس سواريز ظهر بمستوى كبير في مباراة منتخب بلاده الودية أمام سلطنة عُمان وتمكن من إحراز هدفين من أصل ثلاثة.

وأشارت إلى أن أداء اللاعب الأوروغوياني الرفيع رغم غيابه عن المباريات الرسمية وفقدانه للعب بشكل مستمر يجب أن يتم استغلاله بالدفع به أساسياً مع برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي يقام في الـ25 من شهر أكتوبر الحالي.

ولفتت الصحيفة إلى أن سواريز سيخوض مباراته الرسمية الأولى بقميص برشلونة في حال دفع به المدرب لويس إنريكي في قمة الدوري الإسباني عقب انتهاء فترة عقوبة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الدولي بسبب قيام اللاعب الأوروغوياني بعض مدافع إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في مونديال البرازيل.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة بعد مرو 7 جولات على الليغا فيما يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 15 نقطة.
&