&كشفت تقارير صحفية كاتالونية، الخميس، أنّ نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض الحديث مع مدربه لويس إنريكي، أمس الأربعاء، بعد استئنافه التدريبات الجماعية للفريق والتي غاب عنها منذ يوم الاثنين الماضي بسبب التهاب المعدة والأمعاء.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنّ ميسي لم يتحدث مع مدربه كما &لم يجتمع مع قادة الفريق (تشافي، بوسكيتس وإنييستا)، ولكن كان له نقاش مع تشافي هيرنانديز قبل بداية التدريب إذ تبادلا وجهات النظر بينهما.
&
وكانت لميسي مشادة كلامية مع مدربه في الأيام الأخيرة، وفي مناسبتين كان له نقاشاً حاداً، الأول يوم الجمعة الماضي في حصة تدريبية، والثاني كان الأحد الماضي على ملعب "أنويتا" بعدما أجلسه المدرب على مقاعد الاحتياط وأدخله كلاعب بديل في المباراة التي انهزم فيها "البرسا" أمام ريال سوسييداد (0-1) في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.&
&
وأشارت ذات الصحيفة الكتالونية إلى أنّ تشافي &أدى يوم الإثنين الماضي دور القائد وتحدث مع مدربه لويس إنريكي لتهدئة الأوضاع، &وطلب منه التراجع عن معاقبة ميسي.
&
وحسب مصادر "موندو ديبورتيفو"، فقد ظهر ميسي في الحصة التدريبية ليوم الأربعاء وهو في حالة نفسية جيدة، إذ أجرى واحدة من أفضل الحصص &له هذا الموسم وأحرز جميع الأهداف لفريقه في مباراة مصغرة.
&