&يعيش مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي حيرة حقيقية بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه الشاب رافينها ألكانتارا في خط الوسط كلما تم الدفع به في المباريات واللقاءات.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب برشلونة إنريكي يبدو حائراً ومندهشاً من أداء نجمه الشاب رافينها ألكانتارا في المباريات التي يخوضها مع برشلونة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب برشلونة قد يكون مجبراً على وضع ثنائي خط الوسط أندريس إنييستا وزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش على مقاعد الاحتياط في حال واصل رافينها تقديم أدائه الرفيع في خط الوسط.
&
وأشارت إلى أن رافينها تألق بشدة في مباراة برشلونة الأخيرة أمام فياريال التي أقيمت على ملعب كامب نو وساهم في تحويل تأخر الفريق بهدفين إلى فوز بثلاثية أحرز منها هدف التعادل الثاني فيما سجل البرازيلي نيمار الهدف الأول والأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز هدف الانتصار.
&
ولفتت إلى أن إنريكي بات الآن في ورطة وحيرة فأمامه خيارين لا ثالث لهما إما الاستمرار في الاعتماد على اللاعب الشاب من أجل مواصلة تألقه وتطوره أو العودة للدفع بالثنائي الأساسي إنييستا وراكيتيتش.
&
وأوضحت أن مدرب برشلونة يدرك أن مواصلة الاعتماد على التشكيلة الأساسية يعني أن اللاعب سيقل عطائه وطموحه ومردوده الفني علاوة على تراجعه على المستويين الذهني والنفسي.
&
يذكر أن برشلونة سوف يحل ضيفاً على أتلتيك بلباو في الجولة المقبلة من الليغا حيث يأمل الفريق الكتالوني مواصلة الانتصارات وانتظار نتيجة مباراتي الريال ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد من أجل تقليص الفارق.
&