&يعيش النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني فترة صعبة حيث يعاني من العقم التهديفي في اللقاءات الأخيرة للفريق الكتالوني .

واكتفى لويس سواريز بتسجيل هدفين فقط لفريقه برشلونة بعدما شارك في 12 مباراة خاض خلالها 956 دقيقة لعب.
&
وتشير الأرقام والاحصائيات إلى أن المهاجم الأوروغوياني يحرز هدفاً كل ست مباريات في الليغا الإسبانية وهو رقم ضعيف للغاية ولا يرضي عشاق البلوغرانا بينما أحرز هدفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا وأضاف آخر في كأس ملك إسبانيا.
&
في المقابل، تحول النجم الأوروغوياني من مهاجم قناص أمام شباك المنافسين إلى صانع ألعاب بامتياز إذ مرر لزملائه في النادي الكتالوني ثمان تمريرات ساحرة في الدوري الإسباني منذ مشاركته الفعلية في الليغا.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع لويس سواريز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليفربول الانكليزي مقابل 81 مليون يورو.
&
ولم يشارك النجم الأوروغوياني مع فريقه الجديد سوى في الـ25 من أكتوبر الماضي بعد تنفيذه عقوبة الفيفا بإيقافه عن اللعب لأربعة أشهر متتالية بسبب واقعة عضه لمدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في كأس العالم الذي أقيم في البرازيل صيف 2014.
&
وكان سواريز قد توج هدافاً للدوري الانكليزي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً وتقاسم جائزة "الحذاء الذهبي" مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&