&استجابت إدارة ليفربول الإنكليزي أخيراً للضغوطات الجماهيرية التي طالب بإزالة الملصق الضخم الذي يحمل صور النجم الأوروغواني لويس سواريز خارج إستاد النادي الشهير " الأنفيلد " ، وذلك بعد أن انتقل اللاعب من صفوف الريدز إلى برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

&وكانت صورة سواريز قد وضعت في ملصق كبير على خارج إستاد النادي بجانب نجمي الفريق الإنكليزي ستيفن جيرارد والبرازيلي فيليب كوتينهو&
&
ونشرت صحيفة " مترو " صورة لأفراد فريق الصيانة الذين تعاقد معهم النادي لمثل هذه الإغراض وهم يقومون بإزالة صورة الملصق الذي يحوي صورة سواريز قبل إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد والذي سيشهد الإستاد إستضافته لمباريات الدوري الموسم المقبل &.
&
وبحسب الصحيفة أن الصورة سيتم إزالتها نظراً لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق ومن أجل إفساح المجال لوضع صورة نجم آخر من نجوم الريدز ، غير أن ذات الصحيفة ذيلت التقرير بـ " سؤال " عن هوية اللاعب الذي سيحل محل سواريز خارج إستاد النادي التاريخي ؟
&
الجدير ذكره أن الهداف الأوروغواني " العضاض " قد انتقل من صفوف ليفربول إلى برشلونة في صفقت بلغت قرابة الـ 81 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام الإنكليزية والإسبانية .&