قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد النجم الأورغوياني لويس سواريز إلى مدينة ليفربول الانكليزية حيث توجه مباشرة إلى مركز "ميلود" التدريبي الخاص بنادي ليفربول ناديه السابق وذلك من أجل جمع ما تبقى من متعلقاته الشخصية وأوراقه التي تخصه.

كما قام المهاجم البالغ من العمر 27 عاما والذي انتقل الى برشلونة مؤخرا مقابل 75 مليون جنيه إسترليني بمقابلة زملائه السابقين في صفوف الفريق الإنكليزي.

النجم الأورغوياني المشاكس والذي تربطه علاقة صداقة قوية بزميله السابق في صفوف الريدز، الإنكليزي ستيفن جيرارد حيث لعب الى جواره لمدة أربعة مواسم على ملعب الانفيلد، أراد أن يشكر قائد ليفربول على طريقته حيث قام بإهدائه قميص فريقه الجديد برشلونة مع الرقم 9، وقاما بالتقاط الصور التذكارية معا.

من جهته سارع النجم الإنكليزي لنشر الصورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام"، كما علق على الصور قائلا: "انه يجلب لنا الهدايا عند عودته إلى انكلترا، أطيب التمنيات لهذا اللاعب الاستثنائي".

ولطالما حاول النجم الإنكليزي اقناع زميله سوايز بالبقاء في صفوف النادي الإنكليزي لكن اللاعب الاورغوياني قرر نهاية الموسم الماضي الرحيل عن إنكلترا، قبل أن بفجر مفاجأة من العيار الثقيل بانتقاله الى صفوف برشلونة الإسباني على الرغم من ارتباط اسمه بالانتقال الى الغريم التقليدي ريال مدريد.

&