&كشف الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن أن زميله السابق في ليفربول ستيفان جيرارد يقف وراء رفضه الانتقال إلى صفوف أرسنال في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سواريز في تصريحات لمجلة مترو البريطانية إن الرحيل إلى صفوف أرسنال في الصيف الماضي كاد أن يكون خطأ كبيراً جداً في مسيرته الاحترافية مشيراً إلى أنه كاد ليقع فيه لولا زميله السابق في ليفربول جيرارد.
&
وأضاف النجم الأوروغوياني أنه تحدث مع جيرارد في هذا الصدد عندما ذهب إلى ميلوود ليحضر متعلقاته الشخصية في نهاية الصيف الماضي.
&
وأردف سواريز موضحاً أن جيرارد أخبره بضرورة اللعب جيداً في ليفربول من أجل الالتحاق بصفوف بايرن ميونيخ الألماني أو ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ثم يقرر اللاعب بنفسه المكان الذي يريد الانتقال إليه.
&
وكان أرسنال قد قدم مبلغاً مالياً كبيراً لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات لويس سواريز في الانتقالات الماضية عقب واقعة العض الذي قام بها اللاعب ضد مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في نهائيات كأس العالم في البرازيل.
&
وقرر سواريز في النهاية التوقيع لصفوف برشلونة مقابل 81 مليون يورو لكنه انتظر حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي من أجل خوض أولى مبارياته الرسمية مع الفريق الكتالوني تنفيذا لعقوبة الفيفا التي فرضت عليه عقب واقعة العض الشهيرة.
&