&يتطلع الإسباني خيسوس نافاس جناح نادي مانشستر سيتي الانكليزي بقوة لمواجهة برشلونة الإسباني في دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في فبراير ومارس القادمين.

وقال نافاس في تصريحات صحفية إن فريقه السيتي وقع في مجموعة صعبة وقوية للغاية مع بايرن ميونيخ الألماني روما الإيطالي موضحاً أن زملائه قاتلوا من أجل التأهل إلى الدور الثاني وهو ما حدث بالفعل.
&
وأضاف الجناح الإسباني السريع أنهم كانوا يرغبون في تجاوز دور المجموعات في دوري الأبطال ولكن عليهم الآن مواجهة برشلونة في الدور ثمن النهائي.
&
وأشار إلى أن كلا الفريقين يتمتعان بالقوة معرباً عن أمنيته في أن يكون لقائي الدور ثمن النهائي من العيار الثقيل.
&
وأوضح لاعب إشبيلية السابق أن الفوز على بايرن ميونيخ في ملعب الاتحاد بفضل ثلاثية أغويرو كان مفتاح التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة الأوروبية.
&
ونوه نافاس إلى أن برشلونة سيكون مختلفاً عن برشلونة تاتا مارتينو في الموسم الماضي مضيفاً أن كل مباراة مختلفة عن سابقاتها ويجب التركيز بشكل كبير أمام منافس من هذا الحجم.
&
وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد أوقعت مانشستر سيتي في صدام قوي مع برشلونة للموسم الثاني على التوالي مثلما حدث مع ريال مدريد ولعبه ضد شالكه الألماني.
&
وكان برشلونة قد هزم مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً بنتيجة 2/ و2/1 ليتأهل إلى دور الثمانية ويلاقي مواطنه أتلتيكو مدريد الذي وصل إلى نهائي لشبونة قبل أن يخسر أمام جاره اللدود الريال.
&