&يتصدر لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني كوكي ريسوريسيون قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن متوسط ميدان بطل الدوري الإسباني من صناعة أربعة أهداف في البطولة الأوروبية الشهيرة بعد انقضاء أربع جولات على دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
&
وحل البولندي لوكاس بيستشيك ظهير بروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني في قائمة الأكثر صناعة للعب بمساهمته في إحراز ثلاثة أهداف لزملائه في مجموعة أرسنال الانكليزي وغلطة سراي التركي وأندرلخت البلجيكي.
&
ويأتي الإسباني سيسك فابريغاس لاعب خط وسط تشلسي الانكليزي ومواطنه كريستيان تيو جناح بورتو البرتغالي والبلجيكي راديا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالي في المركز الثالث ضمن قائمة صناعي الأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد هدفين لكل منهم.
&
وكان كوكي قد قاد أتلتيكو مدريد للفوز على مالمو السويدي في عقر دار الأخير بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة ليواصل فريق المدرب دييغو سيميوني صدارة المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 9 نقاط بينما يتقاسم يوفنتوس وأولمبياكوس المركز الثاني برصيد 6 نقاط مع أفضلية لبطل إيطاليا بسبب فارق الأهداف.
&
ولعب كوكي دوراً كبيراً في قيادة الروخي بلانكوس للوصول إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي قبل أن يخسر بنتيجة 1/4 على يد الجار اللدود ريال مدريد في المباراة التي أقيمت في لشبونة.
&