&أشادت صحيفة كتالونية بأداء نادي برشلونة الإسباني منذ بداية العام الجديد في بطولتي الدوري المحلي وكأس الملك واصفاً 2015 بأنه "عام برشلونة".

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة يحقق انتصارات ونتائج إيجابية لافتة منذ بداية العام الجديد 2015 في بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يعد أفضل أندية القارة الأوروبية منذ بداية 2015 ما جعله يطارد الغريم التقليدي ريال مدريد على صدارة الليغا حيث يتفوق الفريق الملكي بفارق نقطة وحيدة فقط بعد مرور 23 جولة.
&
وأشارت إلى أن فريق المدرب لويس إنريكي بات قريباً من بلوغ نهائي كأس الملك بعد الفوز على فياريال في ذهاب الدور نصف النهائي بنتيجة 3/1 كما أنه أطاح بأتلتيكو مدريد في دور الثمانية من خلال تخطيه ذهاباً وإياباً.
&
ولفتت إلى أن برشلونة انتفض منذ السقوط في ملعب أنويتا الخاص بريال سوسييداد إذ سجل 11 انتصارً متتالياً ليصبح أفضل نادٍ في القارة العجوز منذ بداية &2015.
&
وأوضحت أن الفوز الـ11 على التوالي جاء على حساب ليفانتي بخماسية نظيفة أحرز منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "هاتريك" بالإضافة إلى هدفين عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.
&
&