&بدأت الأرقام تنصف المدرب الجديد الإسباني مدرب برشلونة الإسباني بعد التحسن اللافت لنتائج الفريق في مختلف البطولات التي يخوضها هذا الموسم .

وحتى مباراة الفريق ضد اتلتيكو بيلباو برسم الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني يكون البارسا مع انريكي قد خاض (34) مباراة في البطولات الثلاث التي يشارك فيها سواء في الدوري المحلي أو كأس ملك إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا ، سجل من خلالها خط هجومه (102) هدفا محققاً ثاني أفضل عدد من الأهداف بعد " برشلونة غوارديولا " الذي سجل خط هجومه خلال (34 ) مباراة رسمية (108 ) هدفا موسم 2011- 2012 ، وهو موسمه الأخير على رأس الجهاز الفني للبلوغرانا .
&
ويتفوق المدرب انريكي على كل من الأرجنتيني تاتا مارتينو الذي سجل البارسا تحت امرته لغاية المباراة الـ (34) مايصل إلى (91) هدفا في الموسم 2013-2014 ، وأيضاً على الإسباني الراحل تيتو فيلانوفا الذي سجل البارسا معه موسم 2012-2013 مايصل إلى ( 100 &) هدف ، كما تفوق ايضا على المدرب الهولندي فرانك رايكارد الذي سجل هجوم البارسا معه (86) هدفً &خلال موسم 2005-2006 الذي عرف تتويج البارسا ببطولتي الدوري و دوري أبطال أوروبا .
&
و في حال استمر البارسا في تقديم نفس العطاء الفني فأن أرقامه مع المدرب انريكي ستتحسن كثيراً و لا يستبعد ان ينجح في كسر العديد من الأرقام التاريخية مع نهاية الموسم.
&
و بلغ برشلونة مع اللوتشو سقف الـ (102) هدفا بفضل عدد من الانتصارات الكاسحة التي سجلها الفريق خاصة في بطولتي " الليغا و كأس الملك " ، حيث سجل برشلونة (9) انتصارات بحصة تجاوزت الـ (5) أهداف ، إذ تغلب على هويسكا بـثمانية أهداف لهدفين ، ثم على ألتشي بخماسية نظيفة ثم بسداسية نظيفة ، &كما فاز على بيلباو بخمسة أهداف مقابل هدفين ، و بخماسية نظيفة أيضا على كل من ليفانتي و قرطبة ، كما فاز على غرناطة بسداسية نظيفة و أيضاً بخمسة أهداف مقابل هدف على كل من اشبيليا و اسبانيول.
&
و سجل أهداف البارسا الـ ( 102) سبعة لاعبين ، حيث سجل ميسي (33) هدف ، فيما سجل نيمار (23 ) هدف ، بينما &سجل بيدرو رودريغيز (10) أهداف ، كما سجل الأوروغواني لويس سواريز (6) أهداف ، و سجل كل من ساندرو و &ايفان راكيتيتش و جيرارد بيكي (4) أهداف ، و سجل كل من جوردي البا و اندريس انييستا و رافينيا الكنتارا و ادريانو و سيرجي روبيرتو ( هدفين ) ، كما سجل هدفا واحداً كل من منير الحدادي و تشافي هرنانديز و سيرجيو بوسكيتس و آداما و جيريمي ماثيو ، بينما سجلت ثلاثة أهداف بالنيران الصديقة.
&
و من الأرقام الإيجابية التي حققها البارسا مع المدرب لويس انريكي انه سجل أفضل إنطلاقة له منذ (59 ) سنة بعدما سجل في العام الجاري 2015 تسعة انتصارات من اصل عشر مباريات خاضها الفريق في مسابقتي الدوري و الكأس ، حيث خسر مباراة واحدة فقط وكانت ضد ريال سوسيداد بهدف دون رد .
&
و كان البارسا قد سجل نفس الرقم في عام 1956، و يتطلع انريكي لكسر الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية الذي حققه الفريق مع المدرب الهولندي رايكارد موسم 2005-2006 عندما فاز (18) مباراة متتالية بينما يبقى الرقم القياسي في إسبانيا بأسم الغريم ريال مدريد الذي فاز مع المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في (22) مباراة متتالية &في جميع البطولات.