&قفل سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة الإسباني الباب أمام محاولات الأندية الإنكليزية الكبيرة في الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس لا يريد الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني ويعتزم البقاء داخل أسوار ملعب كامب نو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن بوسكيتش يوشك على توقيع عقد جديد مع إدارة برشلونة لعدة &سنوات مقبلة ليقطع الطريق أمام الأندية الانكليزية الراغبة بالتوقيع معه في الفترة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن كبار البريمير ليغ يبدون رغبة حقيقية في الحصول على خدمات نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الإسباني في الانتقالات الصيفية 2015.
&
ولفتت إلى أن أندية مانشستر يونايتد وأرسنال وتشلسي الانكليزية تتأهب للانقضاض على الدولي الإسباني في حال قرر اللاعب الرحيل عن البلوغرانا في نهاية الموسم الحالي.
&
وأوضحت أن اللاعب يعد ركيزة في وسط برشلونة منذ تصعيده للفريق الأول في عهد المدرب السابق بيب غوارديولا ثم أثبت جدارته مع كل من الراحل تيتو فيلانوفا والأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو والمدير الفني الحالي لويس إنريكي.
&
كما يعتمد مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي على بوسكيتس بشكل كبير حيث ساهم في فوز الماتادور بلقبي كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 وكأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا 2012.
&
&