شغل النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة وسائل الاعلام الإسبانية بعد هدفه القاتل الذي قاد به فريقه للفوز على فالنسيا في قمة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني.

وكانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة وتسير نحو التعادل عندما تلقى ليونيل ميسي كرة داخل المنطقة ورفعها امام المرمى فتابعها البرازيلي نيمار براسه ارتطمت بصدر حارس المرمى البرازيلي دييغو الفيش وتهيأت امام بوسكيتس فسددها بيسراه بقوة داخل المرمى في الثواني ال15 الاخيرة من الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

وعلى الرغم من قلة عدد الأهداف التي يحرزها بوسكيتس سواء مع برشلونة أو المنتخب الإسباني، إلا أنه نجح في تلك المباراة في خطف الأنظار من جميع نجوم النادي الكاتالوني، ليس فقط لتسجيله الهدف الثمين في وقت قاتل من المباراة، بل لطريقة احتفاله في التسجيل، حيث أشار بطريقة غريبة بيديه، وبدا واضحاً انه يهدي الهدف لأحد الأشخاص المهمين في حياته.

وحسب صحييفة "موندو ديبرتيفو" الكاتالونية فإن بوسكيتس أهدى الهدف لصديقته إيلينا، حيث أشار بيديه إلى حرف &"E" وهو الحرف الأول من اسم صديقته باللغة الإنكليزية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يهدي فيها بوسكيتس الهدف الذي يحرزه لصديقته إيلينا، إذ سبق له أن احتفل بالتسجيل بنفس الطريقة الموسم الماضي في مناسبتين، الأولى حين سجل في مرمى ريال سوسيداد في الليغا، والثانية حين سجل في مرمى ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وهذا الهدف هو رقم 12 لبوسكيتس في المواسم السبع التي خاضها مع الفريق الكاتالوني نصفهم في الدوري الإسباني.