قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان برشلونة أن الفريق الكاتالوني في الوقت الحالي لم يعد هو الفريق الذي كان في السنوات الأخيرة.

وأوضح بوسكيتس أن برشلونة خلال فترة المدرب السابق بيب غوارديولا كان الأفضل في العالم على عكس الفريق الحالي، مشيرا إلى أن غوارديولا قاد الفريق إلى الكثير من التتويجات، ومنح الكثير من النجاح والهيبة لكرة القدم الإسبانية منذ عام 2008.

وقال بوسكيتس في مقابلة مع إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "برشلونة مع غوارديولا ليس هو برشلونة في السنوات الأخيرة".

وعن مدرب الفريق السابق بيب غوارديولا، قال: "بيب كان الأفضل في مسيرتي, ولكن في فترة إنريكي فلسفة اللعب لم تتغير عن فلسفة بيب, الاثنان متشابهان جداً, ولويس إنريكي لديه شخصية أقوى من غوارديولا".

وفيما يتعلق بحالة برشلونة هذا الموسم، قال بوسكيتس: "لقد بدأنا بشكل جيد وبدا وكأن كل الأمور تسير على ما يرام، لدينا مدرب جديد ويجب أن نتأقلم معه، الآن نحن لسنا جيدين جدا، ولكن نحن ليس بالسوء الذي يتحدث عنه البعض".

كما تطرق للحديث عن زميله جيرارد بيكيه والجدل الذي يحيط بمستقبله مع الفريق الكاتالوني وقال: "بيكيه هو أكثر واحد من يجب عليه أن يقرر اللعب ولكن حسب جاهزيته, لذلك المدرب يرى اللاعب إذا كان قادراً وجاهزاً للعب أم لا".

وعن مزاعم عدم احترام البرتغالي كريستيانو رونالدو للأرجنتيني ليونيل ميسي، وشتمه له داخل غرف الملابس، قال: "لا أعتقد أن كريستيانو رونالدو تكلم هكذا ضد ميسي, وأنا من المستحيل أن اصدق ذلك, ونحن في برشلونة في غرفة خلع الملابس نكن كل الاحترام لزملائنا في ريال مدريد والفرق الأخرى".

وعن مواجهة الكلاسيكو الأخيرة التي خسرها الفريق الكاتالوني، قال: "لقد كان ريال مدريد يعيش أفضل حالاته الكروية, وقد خلق الكثير من الخطر وفي النهاية انتصر".

وختم بوسكيتس تصريحاته بالحديث عن إمكانية مشاركته مع المنتخب الإسباني وقال:"أنا فخور لوجودي مع زملائي في المنتخب, وإذا قرر المدرب إشراكي أو لا على أرضية الملعب لن أكون منزعج, وأمل أن نقدم مباراة رائعة يوم السبت".