قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الرعب في قلب زميله في الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال قيادته لإحدى السيارات المتخصصة فى سباقات المسافات الطويلة، وذلك خلال مراسم تسليم لاعبي الفريق لسيارتهم الجديدة من شركة "أودي" الألمانية التي ترعى النادي الإسباني.

وأظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب وتناقلته وسائل الإعلام الإسبانية لحظات الرعب وقلق عاشها النجم الأرجنتيي خلال جلوسه إلى جوار المدافع الإسباني، الذي كان يقود السيارة بتهور وسرعة جنونية.

وعلى الرغم من الخوف الكبير الذي بدا واضحا على ملامح ميسي إلا أن بيكيه ظهر مبتسما وهو يقود السيارة بتهور، ما جعل النجم الأرجنتيني الخائف يمسك ذراع جيرارد من أجل إجباره على تخفيف السرعة.

من جهته كاد اللاعب سيرجيو بوسكيتس، أن يتسبب في دهس زميليه ميسي وجيرارد بيكيه خلال قيادة السيارة بسرعة جنونية، حيث فاجأ بوسكيتس زميليه وهو ينطلق بسيارته بسرعة فائقة وبتهور شديد قبل ان يقوم بالانعطاف ليقترب كثيرا من ميسي وبيكيه اللذان كان يقطعان الطريق في نفس الوقت ليصاب النجميين بالذعر والخوف.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة شارك في حملة ترويجية لشركة "أودي" الألمانية التي ترعى النادي الإسباني باعتبارها الشركة الراعية لبرشلونة، كما تخلل الحملة عدة مسابقات.

شاهد الفيديو الأول:

شاهد الفيديو الثاني: