&أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعيين الحكم الشهير أونديانو مايينكو لإدارة قمة الليغا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة عشر من المسابقة على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن اتحاد الكرة الإسباني أسند مهمة إدارة قمة الدوري المحلي بين برشلونة وحامل اللقب أتلتيكو مدريد للحكم أونديانو مايينكو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن اللقاء الكبير يجمع بين وصيف النسخة الحالية برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث هذا الموسم وسيكون في الحادي عشر من يناير في قمة مباريات الليغا.
&
وستكون المباراة ثأرية لأن أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني حرم برشلونة من الفوز بلقب الليغا في الموسم الماضي عندما أجبره على التعادل بهدف لمثله في الجولة الأخيرة على ملعب كامب نو ليذهب اللقب للروخي بلانكوس.
&
وأشارت إلى أن لقاء ريال مدريد وإسبانيول سيديره الحكم فيرنانديز بوربلان المقرر إقامته في الـ10 من يناير من العام الجديد.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة ولديه مباراة مؤجلة ضد إشبيلية بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب وتمكن الفريق الملكي من حسم اللقب لصالح على حساب سان لورينزو الأرجنتيني بهدفين نظيفين.
&