أكد البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بأن نادي برشلونة الإسباني حاول الحصول على خدماته في مناسبتين سابقتين إلا أنه فضل الدفاع عن ألوان النادي الباريسي.

وقال ديفيد لويز في تصريحات لصحيفة أس الإسبانية أن مسؤولي نادي برشلونة حاول التعاقد معه في مرتين سابقتين مشيراً إلى أن كافة الأمور كانت في طريقها للانتقال إلى ملعب كامب نو.

وأضاف المدافع البرازيلي أنه أيقن في نهاية المطاف بأن باريس سان جيرمان هو النادي الأوروبي الوحيد الذي حاول بجدية الحصول على خدماته ونقله من ملعب ستامفورد بريدج إلى حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.

وكان باريس سان جيرمان قد فاجأ الجميع عندما أعلن حسم صفقة ديفيد لويز مطلع سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من تشلسي الانكليزي مقابل 50 مليون يورو.

وانتزع باريس سان جيرمان فوزاً ثميناً على أرضه ووسط جماهير وألحق&الهزيمة الأولى&بالعملاق الكتالوني في قمة الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3/2 في المباراة التي أحرز فيها البرازيلي ديفيد لويز هدف الباريسيين الأول.

ويتصدر باريس سان&جيرمان&ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط يليه برشلونة بفارق نقطة ثم أياكس أمستردام ثالثاً بنقطتين&فيما يقبع أبويل نيقوسيا القبرصي في&ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.&