&باتت فرص نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة معدومة تماماً.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن فرصة برشلونة في الحصول على خدمات الدولي الألماني ماركو ريوس من بروسيا دورتموند باتت معدومة تماماً بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الموقع الرسمي للمحكمة الرياضية العليا نشر الحكم برفض استئناف النادي الكتالوني ومنعه من إجراء أي تعاقدات في فترتي الانتقالات الشتوية والانتقالات الصيفية في عام 2015.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد الإسباني يعد أبرز المستفيدين من قرار المحكمة الرياضية إذ يرغب في التعاقد مع النجم الألماني المتألق من أجل تدعيم الجبهة الهجومية تحسباً لرحيل أحد نجوم الفريق بشكل طارئ ومفاجئ.
&
ولفتت إلى أن تقارير صحفية أفادت بأن اتفاقاً بين ريال مدريد وإدارة دورتموند حول التوقيع مع ريوس وأن النادي الملكي أرسل طاقماً طبياً لإجراء الفحوصات الطبية على نجم الماكينات الألمانية.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يواجه منافسة شرسة مع ناديي تشلسي الانكليزي وبايرن ميونيخ الألماني حيث يرغب فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تدعيم صفوفه بلاعب كبير فيما يريد العملاق البافاري الحصول على اللاعب وعدم السماح له بالرحيل عن البوندسليغا.
&