تفكر إدارة نادي برشلونة الإسباني بإمكانية جلب المدير الرياضي لفيورنتينا الإيطالي إدواردو ماسيا من أجل خلافة أندوني زوبيزاريتا في منصب المدير الرياضي في ملعب كامب نو الذي أقيل بعد أربعة مواسم ونصف.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن إدارة برشلونة الإسباني تضع المدير الرياضي في نادي فيورنتينا إدواردو ماسيا ضمن قائمة المرشحين لتولي مهام منصب المدير الرياضي في النادي الكتالوني.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن الإدارة الكتالونية تسابق الزمن وتسعى جاهدة من أجل الإعلان عن المدير الرياضي الجديد خلفاً لزوبيزاريتا خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة من أجل تهدئة الأوضاع داخل النادي.
&
وأشارت إلى أن إقالة زوبيزاريتا من منصبه كمدير رياضي ثم إعلان كارلوس بويول الانسحاب من النادي ورغبته في التطور واكتساب الخبرة ومن ثم خدمة برشلونة فجرت الأوضاع داخل أسوار ملعب كامب نو.
&
ولفتت إلى أن ماسيا ينافس المدير الرياضي في إشبيلية مونشي على خلافة زوبيزاريتا على الرغم من نفي صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية نية إدارة برشلونة التوقيع مع المدير الرياضي في النادي الأندلسي خلافاً لما ذكرته نظيرها "سبورت".
&
وكان برشلونة قد سقط أمام ريال سوسييداد بهدف نظيف في ملعب الأنويتا ولم يستغل خسارة ريال مدريد في ملعب مستايا ضد خفافيش فالنسيا من أجل تقليص فارق النقاط مع الفريق الملكي لتشتعل الأوضاع داخل البلوغرانا.
&