قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للدخول في مفاوضات مع أتلتيك بلباو من أجل الحصول على خدمات مدافعه الشاب إيميريك لابورت في الفترة المقبلة من الانتقالات.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يسعى جاهداً للتوقيع مع قلب دفاع أتلتيك بلباو الشاب لابورتي الذي يمتلك الجنسية الفرنسية والإسبانية ولم يختار بعد المنتخب الذي سيحمل قميصه ويدافع عن ألوانه.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تستفسر عن اللاعب الشاب لدى المسؤولين في أتلتيك بلباو الباسكي قبل الدخول في أي مفاوضات حول نقل اللاعب إلى ملعب سانتياغو برنابيو
&
وأشارت إلى أن النادي الباسكي في الوقت نفسه يرفض إدراج اللاعب لابورتي ضمن صفقة آسيير إياراميندي الذي يقترب من الرحيل عن الفريق الملكي والانتقال لفريق سان ماميس.
&
ولفتت إلى أن تقارير صحفية تشير إلى أن إياراميندي يقترب بشدة من اللعب لبلباو في صفقة قد تتم مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 20 و25 مليون يورو.
&
وأوضحت أن قيمة كسر عقد المدافع الشاب الذي ينتظر مستقبل واعد في الخط الخلفي هي 42 مليون يورو وتشكل عقبة كبيرة في حال أصر الباسكيون على عدم رحيله إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي.
&
وكان برشلونة قد حاول التوقيع مع الشاب في الانتقالات الصيفية الماضية لكن مطالب بلباو المادية حالت دون إتمام الصفقة لكنه لن يستطيع مزاحمة ريال مدريد حالياً بسبب عقوبة الفيفا التي تمنع قيامه بأي تعاقدات لفترتين متتاليتين.
&