&يتصارع ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال الانكليزي على التعاقد مع المدافع الفرنسي إيميريك لابورتي لاعب أتلتيك بلباو الإسباني في الفترة القادمة من سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن صراعاً شرس بين ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال يدور حول التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب إيميرك لابورتي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تتصدر سباق الأندية الأوروبية التي ترغب بالتعاقد مع مدافع أتلتيك بلباو وتعتزم التقدم بعرض بقيمة 34 مليون جنيه استرليني لحسم الصفقة لصالح الشياطين الحمر.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر يرصد اللاعب ويراقبه عن كثب تمهيداً للتوقيع معه لتجاوز الإصابات المتكررة التي تضرب مدافعي المدفعجية في الموسم الحالي.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم أبدى إعجابه الشديد بقدرات مواطنه الشاب وقد يقدم على فسخ عقد اللاعب مع ناديه الباسكي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي تقدر بـ 34 مليون جنيه استرليني.
&
ونوهت الصحيفة إلى أنه على الرغم من رغبة فينغر الكبيرة بالحصول على لابورتي إلا أن مانشستر يونايتد بقيادة الجهاز الفني لويس فان غال يبدو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أبرم صفقات كثيرة في الانتقالات الصيفية الماضية في الوسط والهجوم لكنه لم يعزز خط دفاعه بالشكل المطلوب ليظهر الخط الخلفي للشياطين الحمر بمستوى متواضع في مباريات الدوري الانكليزي هذا الموسم.
&