قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل الأوروغوياني لويس سواريز تألقه مع ناديه برشلونة الإسباني بثنائية جديدة في شباك رايو فايكانو في المباراة التي أقيمت الأحد على ملعب كامب نو ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

وافتتح سواريز التسجيل لبرشلونة مطلع الشوط الأول بتسديدة صاروخية ثم اختتم مهرجان فريقه التهديفي بهدف سادس في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
&
ورفع الدولي الأوروغوياني رصيده من الأهداف مع برشلونة إلى 13 هدفاً في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي.
&
ويتفوق سواريز مع برشلونة في 2015 عن ما قدمه مع البلوغرانا في العام الماضي 2014 علماً أنه استهل مشواره بشكل متأخر بسبب عقوبة الفيفا بإيقافه عن اللعب لمدة 4 أشهر بسبب قيامه بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال البرازيل الصيف الماضي.
&
&وأحرز سواريز 3 أهداف مع برشلونة في النصف الأول من الموسم وقام بصناعة 6 أهداف أخرى ما يعني أنه ساهم في تسجيل 9 أهداف في عام 2014.
&
وانفجر الدولي الأوروغوياني منذ بداية العام الجديد إذ وقع على تسعة أهداف وصنع 8 أهداف أخرى ما يعني أنه ساهم في تسجيل 17 هدفاً في 2015.
&
ويتألق سواريز في الفترة الأخيرة حيث أحرز ثنائية فوز برشلونة على مانشستر سيتي الانكليزي في ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ودوره الكبير في انتصار فريقه على غرناطة في الجولة الماضية من الليغا على ملعب لوس كارمينيس.
&