أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بالوافد الجديد إلى الفريق الكلتالوني، الأورغوياني لويس سواريز، مشيرا إلى أنه سيمنح الفريق قوة هجومية إضافية.

وأجرى النجم الأرجنتيني مقابلة تلفزيونية مع شركة أديداس قبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا المقررة مساء الثلاثاء تطرق خلالها للحديث عن بعض الأأمور ومنها خيارات النادي الكاتالوني والتعاقد مع سواريز.

ميسي أيد بقوة قدوم الأورغوياني لويس سواريز وأكد أنه سيمنح الفريق المزيد من الحلول الهجومية وقال: "الحقيقة هي أننا متحمسون جدا ونتطلع للأمام، لدينا لاعبون على مستوى عال، ومع وصول سواريز سوف نعزز الخط الامامي، ونأمل أن نتمكن من تحقيق هدفنا".

وأضاف "أعرف أن دوري أبطال أوروبا في غاية التعقيد، وسوف تكون هناك أوقات صعبة، ولكن أنا متأكد من أننا يمكن أن نذهب بعيداً في هذه المسابقة".

وتابع "بطولة دوري أبطال أوروبا، هي بطولة خاصة جداً، لأنها تضم الأفضل في أوروبا والعالم".

وفي النهاية استذكر النجم الأرجنتيني المباراة التي سجل فيها خمسة أهداف ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا وقال: "عندما سجلت خمسة أهداف ضد باير ليفركوزن، كانت اهميتها في فوز الفريق، ولم تكن تأتي هذه الاهداف بدون مساعدة طرف اخر من الفريق، الحقيقة هي مختلفة لأنها المرة الوحيدة التي سجلت فيها هذا العدد من الاهداف، ولكنها مجرد مباراة".