&يواصل الأوروغوياني لويس سواريز تألقه مع فريقه برشلونة الإسباني منذ بداية العام الجديد حيث ساهم بشكل كبير في الفوز الكاسح على رايو فايكانو في المباراة التي أقيمت ظهر الأحد على ملعب كامب نو ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الأوروغوياني احتاج لـ6 دقائق فقط من أجل هز شباك الضيوف وافتتاح التسجيل للعملاق الكتالوني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نجم خط هجوم الأوروغواي أحرز هدفه الـ12 مع برشلونة من اللمسة الأولى في اللقاء الذي انتهى بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد.
&
وأشارت إلى القائد تشافي هيرنانديز لعب دوراً كبيراً في هدف الافتتاح من خلال تمريره الساحرة لزميله الأوروغوياني الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة بقوة في الشباك المدريدية.
&
ولفتت إلى أن الدولي الأوروغوياني سدد كرة الهدف بقوة 101.38 كلم/الساعة معلناً تقدم برشلونة بالهدف الأول في طريق القبض على الصدارة بعد أشهر عديدة تنازل عنها لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.
&
وأوضحت أن لويس سواريز عاد من جديد واختتم مهرجان برشلونة التهديفي محرزاً ثنائية بفضل تمريرة رائعة من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الهاتريك في المباراة.
&
ويتألق سواريز في المباريات الأخيرة حيث قاد فريقه لهزيمة مانشستر سيتي الانكليزي في عقر داره كما أنه ساهم بقوة في فوز برشلونة غرناطة في الجولة الماضية من الليغا.
&