أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني سعادته الكبيرة بقيادة فريقه إلى الفوز على أياكس أمستردام الهولندي والتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كذلك أبدى البرغوث الأرجنتيني سعادته الغامرة بمعادلته الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في دوري ابطال اوروبا والذي كان بحوزة الاسباني الاسطورة راؤول غونزاليس، زذلك بتسجيله هدفي الفوز لفريقه في مرمى الفريق الهولندي في الجولة الرابعة من المسابقة القارية، حيث رفع ميسي رصيده الى 71 هدفا متساويا مع راؤول لاعب ريال مدريد السابق.

وقال ميسي في تصريحات صحفية بعد المباراة: " لقد كان فوزا مهما واستطعنا التاهل ولكن الان علينا المقاتلة من أجل التربع على صدارة المجموعة على حساب باريس سان جيرمان".

وعن المباراة قال ميسي: "فريق أياكس فريقا صعبا ويلعب بشكل جيد، إذا أعطيته حريته بالملعب فانه سيحركك بالملعب من جهة لاخرى، لذلك كان يجب أن نضغط عليهم كثيرا واستطعنا فعل ذلك والأهم أننا استغللنا الفرص التي اتيحت لنا".

كما أشاد ميسي بالماهجم الأورغوياني لويس سواريز وقال: "نحن سعداء بوجود سواريز معنا في الفريق, سوف يتكيف على فلسفة اللعب هنا, لا تزال هذه مباراته الثالثة وسيقدم الكثير لنا في المستقبل".

وتطرق ميسي للحديث عن الأجمل من بين أهدافه الـ 71 في دوري أبطال أوروبا، وقال: "أجمل هدف لي من الـ 71 ؟، &في الحقيقة لا أعرف، لا أتذكرها جميعها، لكني أعتقد أن أهداف المباريات النهائية دائما ما تكون الأجمل، ودائما ما كنت أقول ذلك".

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن معادلة رقم راؤول، وقال: "من الجميل معادلة رقم راؤول ولكني أعتقد دائما أن الفوز في المباريات هو الأهم".