قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يعود الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني إلى الدوري الإنكليزي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي الأوروغوياني لويس سواريز قد يعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مجدداً بعد موسم واحد في صفوف برشلونة الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم خط هجوم برشلونة يدخل ضمن أجندة مانشستر سيتي الإنكليزي حيث يخطط الأخير للحصول على خدماته نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يتأهب لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 100 مليون جنيه استرليني مقابل الظفر بخدمات سواريز ونقله من ملعب كامب نو إلى الاتحاد.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي سيعمل على إقناع إدارة برشلونة بالموافقة على التوقيع مع لويس سواريز من خلال إدخال نجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في العملية المرتقبة حيث يدرك السيتي بأن البلوغرانا يريد جلبه إلى كامب نو منذ سنوات ماضية.
&
وأوضحت أن برشلونة كان قد أتم صفقة سواريز في الصيف الماضي من ليفربول مقابل 75 مليون جنيه استرليني لكنه انتظره طويلاً حتى شارك معه في المباريات بسبب عقوبة إيقافه من قبل الفيفا بسبب واقعة عضه لمدافع إيطاليا جورجيو كيليني في مونديال البرازيل الأخير.
&
وبدأ سواريز يتألق في صفوف برشلونة حيث أحرز 10 أهداف وصنع 13 ما يعني أنه تسبب في 23 هدفاً حتى الآن من بينها ثنائيته الشهيرة في شباك مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي في ذهاب دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.
&