قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&نجح النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني في تحقيق رقم قياسي شخصي لأول مرة منذ ارتدائه قميص البلوغرانا بداية الموسم الحالي.

ووقع الدولي الأوروغوياني على ثنائية في شباك مانشستر سيتي الانكليزي خلال مواجهة برشلونة الإسباني على ملعب الاتحاد ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة الأوروبية النارية متقدماً بهدفين نظيفين أحرزهما لويس سواريز بعدما استغل كرات طويلة وعرضية من زملائه ونجح في إدخالها في شباك الحارس الدولي الإنكليزي جو هارت.
&
وهذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها نجم ليفربول السابق في تسجيل هدفين اثنين في مباراة واحدة لفريقه الكتالوني منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ملعب أنفيلد رود مقابل 81 مليون يورو.
&
كما استمر تفوق لويس سواريز على الحارس الانكليزي جو هارت فبعد هدفيه في مباراة برشلونة ومانشستر سيتي كان الدولي الأوروغوياني قد زار شباك حارس منتخب الأسود الثلاثة خلال مواجهة المنتخبين في الدور الأول من نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف العام الماضي.
&
وهبط إيقاع برشلونة العالي في الشوط الثاني ما مكن مانشستر سيتي عن طريق نجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ما تقليص النتيجة إلى 2/1.
&
وأتيحت لبرشلونة إضافة هدف ثالث في أكثر من مناسبة كان أبرزها ضربة الجزاء الضائعة من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللحظات الأخيرة من موقعة الاتحاد.
&