قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أشادت صحيفة كتالونية شهيرة بقدرات النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني بعد هدفه الرائع في شباك ليفانتي في الجولة السابقة من الليغا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن لويس سواريز مهاجم موهوب بـ"الفطرة" خلال احتفالها بهدفه الخرافي في مرمى ليفانتي إثر مقصية مذهلة في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو الأحد الماضي وانتهت بخماسية نظيفة.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الهدف الذي وقع عليه سواريز يعد هدفاً استثنائياً يتطلب مهارة خاصة وكبيرة لأنه يتطلب التنسيق بين فكر اللاعب وعضلات جسده على حد وصف الصحيفة وهو ما يتوافر داخل المهاجم الموهوب فقط.
&
وأشارت إلى أن سواريز كان قد حاول تسجيل هدفاً مشابهاً في مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني لكن كرته ارتطمت بالعارضة وحرمته من هدف رائع آخر.
&
وكان برشلونة قد وقع سواريز في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليفربول مقابل 81 مليون يورو لكن منع من المشاركة حتى أواخر أكتوبر الماضي بسبب قيامه بعض مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة منتخب بلاده في مونديال البرازيل.
&
وبات مدرب برشلونة لويس إنريكي يعتمد على الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز في خط الهجوم الذي بدأ يتأقلم ويتكيف بصورة أكبر منذ بداية العام الجديد 2015 حيث يحقق الفريق الكتالوني انتصارات متتالية في الليغا وكأس الملك.
&
&
&