&عبر اللاعب الدولي الأوروغواني لويس سواريز عن سعادته الكبيرة باللعب ضمن نادي برشلونة الإسباني مؤكداً أنّه لم يكن يتخيل يوماً أن يكون لاعباً في صفوف النادي الكتالوني، معرباً في نفس الصدد عن شكره الكبير لكن من وضع فيه الثقة ليكون ضمن فريق البرسا .

&وقال سواريز خلال تقديمه أمام وسائل الإعلام كأحد اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم برشلونة على هامش مباراة &الفريق الكتالوني مع نادي ليون المكسيكي، التي جرت مساء الاثنين في إطار كأس "غامبير:" &أشكر الجميع، النادي ورئيسه والجماهير لوضع الثقة في، هذا يعني لي الكثير".
&
& وتابع سورايز بقوله :" كنت أحلم منذ طفولتي باللعب في برشلونة، في الحقيقة لم أتخيل أنني سأحقق ذلك وألعب معه، لذلك لم أتردد في الانتقال إليه حتى لا أفوت الفرصة".
&
وعاد &سواريز للحديث مجدداً عن "عضته" الشهيرة لجورجيو كيليني مدافع &منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل الأخير، ما تسبب بإيقافه من طرف لجنة الانضباط للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) &لتسع مباريات دولية ومنعه من أي نشاط كروي لمدة أربعة أشهر.
&
واعترف سواريز &بأنّ هذه الواقعة قد &أثرت عليه كثيراً بالسلب وجعلته يزور الأطباء. و أوضح في هذا الشأن أنّ الطبيب نصحه بالاعتذار، وأفصح بقوله:" شعرت بالحزن من هذه الواقعة، لكن الآن أنا أفكر فقط في المستقبل سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق".
&
& وتمكن سواريز الذي كلف برشلونة 81 &مليون يورو" للتعاقد معه من ليفربول الانكليزي من تخفيف عقوبة منعه من أي نشاط كروي لأربعة أشهر بعدما تقدم بطلب استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي، ما سمح له بمباشرة التدريبات مع فريقه الجديد برشلونة، يوم الجمعة الماضي، ثم يشارك مساء الاثنين في أول لقاء ودي عندما دخل بديلاً في الدقيقة 76 للاعب رافينيا الكانتارا أمام نادي ليون المكسيكي في المباراة التي انتهت بسداسية نظيفة لصالح برشلونة.&
&