على الرغم من المحاولات اليائسة من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع النجم الأورغوياني لويس سواريز في الأشهر الماضية، إلا أن وسائل الاعلام الإسبانية نقلت تصريحات سابقة لرئيس النادي الملكي، أكد من خلالها أن مهاجم برشلونة الجديد ليس لاعبا عظيما.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي فيديو مسرب لرئيس ريال مدريد، صوره أحد الصحفيين الهواة منذ حوالي ستة أشهر قال فيه بأن المهاجم الأاورغوياني لويس سواريز ليس لاعباً عظيماً.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين حول رأيه في المهاجم الاورغوياني الذي كان حينها لاعبا في ليفربول الإنكليزي، قال بيريز حرفيا: "سواريز ليس لاعباً عظيماً" وسط صحكات عالية من قبل الحاضرين بجوار رئيس النادي الملكي.

وارتبط اسم المهاجم الاورغوياني مرارا وتكرارا بالانتقال الى نادي العاصمة الإسباني منذ الموسم الماضي، وسط تقارير أشارت إلى أن النادي الملكي استعد لدفع أكثر من 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المهاجم المشاكس، كما أكدت التقارير أن بيريز نفسه هو من كان يرغب بضم اللاعب وانه كان يحاول خوض المفاوضات بنفسه.

جدير بالذكر أن برشلونة الغريم التقليدي للنادي الملكي نجح في الشهر الماضي في حسن صفقة سواريز مقابل 80 مليون يورو وفقا لما كشفت عنه إدارة النادي الكاتالوني مؤخرا.

&شاهد الفيديو: