قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسى حاول التعاقد مع النجم الأورجوياني لويس سواريز المهاجم الحالي لبرشلونة الإسباني، وذلك خلال الصيف الماضي.

وذكرت المجلة في نسختها الورقية أن إدارة النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي حاولت جلب اللاعب المشاكس في صفقة تبادلية تقضي برحيل مواطنه إديسون كافاني إلى ليفربول الإنكليزي مقابل جلب المهاجم المشاكس إلى ملعب حديقة الأمراء، في محاولة من النادي الباريسي لخفض قيمة اللاعب المالية.

وحسب الصحيفة فإنه وعلى الرغم من إصرار النادي الفرنسي على التعاقد مع سواريز، إلا أن رغبة الماهجم الأورغوياني الواضحة في اللعب لصفوف برشلونة الإسباني حالت دون تحقيق النادي الباريسي لمسعاه، حيث نقلت الصحيفة تصريحات سابقة لسواريز قبل انتقاله لبرشلونة قال فيها: "اللعب مع برشلونة هو حلم".

وسيكون النجم الاورغوياني على موعد مع ارتداء قميص الفريق الكاتالوني لأول مرة بشكل رسمي السبت المقبل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعد انتهاء فترة العقوبة المفروضة عليه والتى ابعدتة عن الملاعب اربعة اشهر، بسبب واقعة عضه للمدافه الإيطالي جورجيو كليينى فى كأس العالم الماضية.

جدير بالذكر أن المهاجم الأورعوياني كان قد انتقل إلى صفوف برشلونة قادماً من ليفربول الإنكليزي لمدة خمس سنوات، مقابل 81 مليون يورو، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى العديد من الاندية الكبرى وفي مقدمتها العملاق الإسباني ريال مدريد، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى الغريم برشلونة.

&