&أبدت جماهير نادي برشلونة الإسباني إعجابها الشديد بالتكنولوجيا المتواجدة داخل ملعب الاتحاد الخاص بفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن جماهير وأنصار برشلونة قد أبدوا أعجاباً كبيراً بالمستوى التكنولوجي العالي المتواجد داخل أروقة ملعب الاتحاد المتعلق بمانشستر سيتي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن شبكة انترنت لا سلكية قوية وسريعة للغاية توجد داخل ملعب الاتحاد وتتيح لكافة الجماهير الدخول إلى العالم الافتراضي وكتابة ومشاركة ما يريدون عبر مواقع التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام.
&
وأشارت إلى أن جماهير البلوغرانا كانت قد حلت ضيفة على ملعب الاتحاد الثلاثاء الماضي على هامش مباراة الفريق الكتالوني ضد مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن برشلونة حقق فوزاً بهدفين مقابل هدف بانتظار لقاء العودة على ملعب كامب نو في الـ18 من الشهر الجاري حيث يستعيد الفريق الانكليزي نجمه الإيفواري يايا توريه بعد عقوبة الإيقاف في الفترة الماضية فيما يغيب زميله الفرنسي غايل كليشي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب.
&
ويمتلك الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان النادي الإنكليزي وأحدث فيه نقلة نوعية على كافة المستويات وبات السيتزن أحد أفضل الأندية في البريمير ليغ في السنوات الأخيرة وحقق اللقب أكثر من مرة فيما يسعى للتواجد بقوة على الساحة الأوروبية.
&