&يواصل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بحثه المستمر عن أبرز اللاعبين والنجوم في مختلف الدوريات الأوروبية والعمل بقوة على الظفر بخدماتهم ونقلهم إلى ملعب الاتحاد.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تخطط للتوقيع مع الصربي آدم لياييتش نجم خط هجوم روما الإيطالي الحالي وفيورنتينا السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي تفكر بجدية في التعاقد مع لياييتش زميل يوفيتيتش السابق في صفوف الفيولا قبل رحيل الأول لنادي العاصمة الإيطالية وانتقال الثاني إلى فريق ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن بطل الدوري الإنكليزي لجأ إلى خيار لياييتش بعد خروج مواطنه يوفيتيتش من حسابات وخطط المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني في الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن بيليغريني استبعد اللاعب الصربي الموهوب من قائمة مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ما أغضب يوفيتيش بشدة ودفعه للانسحاب من "السيتزن".
&
وأوضحت أن النادي الإنكليزي لا يمانع في دفع 35 مليون يورو لنادي العاصمة الإيطالي روما للحصول على خدمات لياييتش البالغ من العمر 23 عاماً في الصيف المقبل.
&
وأكملت أن النجم الصربي الشاب يمتلك أرقاماً مميزة في الموسم الحالي مع ذئاب روما حيث أحرز ثمانية أهداف وصنع هدفين آخرين حتى الآن.
&
وكان مانشستر سيتي قد أغلق صفقة الدولي الإيفواري ويلفريد بوني من سوانسي سيتي بنجاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 35 مليون يورو.
&