&أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هوية الحكم الذي سيدير قمة مانشستر سيتي الانكليزي وبرشلونة الإسباني الثلاثاء القادم على ملعب الاتحاد ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبناء على قرار اليويفا، سيتولى الألماني فيليكس بريتش إدارة قمة مانشستر سيتي وبرشلونة في أبرز مباريات دوري الأبطال في الدور ثمن النهائي.
&
وكان برشلونة قد تأهل كبطل لمجموعته الأوروبية التي ضمت كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي وأبويل نيقوسيا القبرصي فيما ترشح مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ فيما خرج كل من روما الإيطالي وسسكا موسكو.
&
وتعد المواجهة الانكليزية الإسبانية نسخة مكررة من لقاء العام الماضي بين الفريقين حين نجح برشلونة بالفوز ذهاباً وإياباً على فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني وإقصائه من دور الـ16 وبلوغ دور الثمانية.
&
ويعد بريتش أحد أبرز حكام القارة العجوز منذ موسم 2009/2010 ولديه من العمر 39 عاماً ويعمل محامياً في بلاده.
&
وكان الاتحاد الأوروبي قد أسند مباراتين للحكم الألماني في البطولة الحالية الأولى قمة أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي على ملعب فيسنتي كالديرون وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف فيما كانت الأخرى بين أتلتيك بلباو وبورتو البرتغالي وكانت لمصلحة الأخير بهدفين نظيفين.
&