&كشف تقرير لصحيفة " سبورت " الكتالونية أن جمهور برشلونة متفائل بقدرة البلوغرانا على إنهاء الموسم الحالي 2014-2015 بحصده لقبي الدوري المحلي و دوري أبطال أوروبا و كأس ملك إسبانيا بعدما حقق 11 انتصاراً متتالياً في كافة البطولات التي شارك فيها.

ووفقا للتقرير فأن حالة الـ 11 انتصاراً على التوالي تكرر في السابق مع المدربان الهولندي فرانك رايكارد و الإسباني بيب غوارديولا .
&
ففي موسم 2005-2006 حقق برشلونة المدرب ريكارد 11 انتصاراً على التوالي و تجاوزه ليصل إلى ( 81 ) انتصار ، &و في نهاية الموسم توج البارسا ببطولة الدوري الاسباني و بدوري أبطال أوروبا الثانية في تاريخه بعد فوزه في النهائي على أرسنال في المباراة التي اقيمت على ملعب فرنسا الدولي بهدفين لهدف .
&
و في موسم 2008-2009 تكرر نفس السيناريو مع المدرب غوارديولا الذي حقق هو الآخر 11 انتصاراً على التوالي في جميع المسابقات لينهي الموسم بإنجاز تاريخي بعدما احرز البلوغرانا ثلاثية تاريخية بالجمع بين بطولتي الدوري و كأس الملك على الصعيد المحلي فضلا عن إحرازه لصاحبة الاذنين للمرة الثالثة في تاريخ النادي عقب فوزه على مانشستر يونايتد في النهائي الذي اقيم على ملعب روما الأولمبي بثنائية نظيفة.
&
و يحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في الترتيب العام لليغا بفارق نقطة واحدة عن الرائد غريمه ريال مدريد ، كما أنه اقترب من بلوغ نهائي كأس الملك بعد تخطيه لعقبة فياريال في ذهاب الدور قبل الأخير بثلاثة أهداف ، أما على الصعيد القاري فأن البارسا سيواجه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي في ثمن نهائي ابطال أوروبا.
&
و فاز البارسا بلقب الدوري المحلي آخر مرة عام 2013 مع المدرب الراحل تيتو فيلانوفا كما احرز كأس الملك لآخر مرة عام 2012 مع المدرب غوارديولا ، أما دوري أبطال أوروبا فلم يحرزه لقبها منذ عام 2011 مع المدرب غوارديولا.