&أدلى ظهير نادي برشلونة جوردي ألبا بتصريحات مثيرة أكد من خلالها رغبته في سقوط الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراتيه المقبلتين أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على التوالي.

وقال الظهير الأيسر في الفريق الكتالوني إنه يعشق برشلونة ويتمنى أن يتعرض ريال مدريد للهزيمة أمام إشبيلية مشيراً إلى أنه لن يكذب ولن يقول عكس ذلك.
&
وأضاف الظهير الطائر في معرض تعليقه على جدول ترتيب الدوري الإسباني أن المتصدر ريال مدريد سوق يواجه اثنين من أفضل أندية الليغا في الفترة المقبلة.
&
وأوضح ألبا أن الفريق الملكي سيخوض موقعتين شرستين ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد على التوالي معرباً عن أمنيته بسقوط فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أمام الفريق الأندلسي وجاره اللدود.
&
ويستقبل ريال مدريد ضيفه الأندلسي مساء الأربعاء في مباراة مؤجلة بسبب مشاركة فريق أنشيلوتي في كأس العالم للأندية في المغرب أواخر العام الماضي.
&
ويطير ريال مدريد للعب في فيسنتي كالديرون ضد الجار اللدود أتلتيكو في الجولة التالية حيث يأمل رفاق إيكر كاسياس إيقاف سلسلة النتائج السلبية ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
ويتربع النادي الملكي على صدارة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة مع مباراة مؤجلة فيما يحتل الغريم التقليدي برشلونة المركز الثاني بفارق نقطة يليه أتلتيكو مدريد حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي.
&