قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&حسم نادي ريال مدريد الإسباني صفقة النجم الهولندي الشاب المينك بيترز من أياكس أمستردام الهولندي بعد تقارير سابقة تحدثت عن إنهاء الانتقال بين الطرفين.

وذكر موقع ريال مدريد على شبكة الانترنت إتمام صفقة انتقال الشاب بيترز من صفوف أياكس أمستردام الهولندي إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضاف موقع النادي الملكي أن الدولي الشاب في منتخب هولندا تحت 17 عاماً يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب ويعد من المواهب الكروية اللامعة.
&
وكانت صحيفة ماركا الإسبانية ذات المصداقية العالية قد أكدت بأن نجم أكاديمية أياكس أمستردام البالغ من العمر 16 عاماً التحق بالفعل بأكاديمية النادي الملكي مقابل 10 ملايين يورو لكي يكون "مستقبل" خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ، فيما&أشارت صحيفة أس الإسبانية إلى حسم الصفقة بين الناديين وأوضحت أن بيترز كان لاعباً في صفوف إيندهوفن قبل أن ينضم إلى أياكس أمستردام في صيف عام 2011.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن لاعب أياكس الهولندي يزن 68 كيلو غراماً ويصل طوله إلى 1.82 سنتيميتر ومن أبرز المواهب في منتخب الطواحين.
&
وأكملت أن ريال مدريد يحاول التعاقد مع لاعبين شبان في الفترة الحالية في ظل اقترابه من حسم صفقة ماركو أسينسيو من ريال مايوركا وملاحقة لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا والنروجي مارتين أوديغارد ومتوسط ميدان ليفربول تشيرفيلا الذي يطلق عليه "تشابي ألونسو الجديد".
&