&يعتزم نادي مانشستر سيتي الانكليزي الدخول في مفاوضات مكثفة مع أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات مدافعه البرازيلي جواو ميراندا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة السيتي ترغب بقوة في التوقيع مع الدولي البرازيلي جواو ميراندا من أتلتيكو مدريد في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدافع البرازيلي المتألق يستهدف اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز ما يشجع إدارة السيتي للحصول على خدماته في الميركاتو.
&
وأشارت إلى أن ميراندا سوف يرحل عن بطل الدوري الإسباني وملعب فيسنتي كالديرون في حال عرض عليه التوقيع لأحد الأندية الإنكليزية الكبيرة على عقد يمتد لأربع سنوات.
&
ولفتت إلى أن ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي يريدان ضم المدافع البرازيلي البالغ من العمر 30 عاماً ما يشعل المنافسة بقوة عليه في الانتقالات الشتوية.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن قيمة المدافع البرازيلي تقدر بنحو 20 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ يقدر على دفع كبار البريمير ليغ بلا استثناء.
&
وأكملت أن السيتي تحاول أيضاً التوقيع مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لتدعيم خط المقدمة في ظل إصابات لاعبيه لكن مهمة السيتزن بسبب رغبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني جلب لاعبين جدد للروخي بلانكوس وعدم التفريط بأحد نجوم الفريق الإسباني.
&