على الرغم من ان نادي برشلونة نجح مؤخرا في حسم صفقة المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو قبل حوالي أسبوع قادما من صفوف فالنسيا، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني لا تزال تناقش العديد من الخيارات لاستكمال ترميم الخط الخلفي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النجم البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتليتكو مدريد الإسباني عاد مرة أخرى إلى بؤرة اهتمام النادي الكاتالوني من أجل استكمال مشروع النادي استعدادا للموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن برشلونة دخل في مفاوضات جدية مع ممثلي اللاعب البرازيلي من أجل جلبه إلى كامب نو، مشيرة إلى أن ممثلي اللاعب يرغبون بتغيير وجهة اللاعب نحو صفوف الفريق الكاتالوني.

وأشارت الصحيفة أن المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا سيخوض مفاوضات صعبة مع بطل الدوري الإسباني من اجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي، إلا أن رغبة اللاعب وممثليه في الانتقال الى برشلونة قد يسهم في تحقيق برشلونة لهدفه.

وتكهنت الصحيفة بأن إدارة بكل الليغا قد تطالب بمبلغ 30 مليون يورو في حال قررت التخلي عن خدمات اللاعب، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ولا تبدو أنها لن تقبل بتخفيض تلك القيمة&

ويعتبر ميراندا أحد الركائز الأساسية في المشروع القادم للمدير الفني لأتليتكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، خصوصا بعد تخلي إدارة ناديه عن البرازيلي الآخر فيليبي لويس الذي انتقل إلى تشيلسي الإنكليزي، ولا يريد فقدان لاعب آخر.

&